عام >عام
النجمة يفوز على الغازية
النجمة يفوز على الغازية ‎الأحد 20 كانون الأول 2015 10:58 ص
النجمة يفوز على الغازية

كفرجوز – سامر زعيتر:

فاز فريق النجمة على مُضيفه فريق الشباب الغازية بهدف وحيد سجل في الدقيقة 95 من عمر المباراة التي جمعتها على ملعب كفرجوز وحمل الهدف توقيع أكرم مغربي الأمر الذي عمق من جراح أبناء الغازية.
وكان النجمة الأفضل على مدار الشوطين، إلا أن جهوده لم تترجم الى أهدف، لكن كان لمشاركة محمد جعفر العائد من الايقاف الأثر الايجابي في السيطرة على مجريات المباراة والاختراق عبر الأجنحة ومن الوسط، إلا أن الاستبسال الدفاعي لأصحاب الأرض حال دون هز الشباك، لكن براعة وحنكة جعفر في صنع الفرص الخطرة حركت خطوط الفريق بفعالية بعد مشاركته في الشوط الثاني.
بالمقابل، كان بإمكان الشباب الغازية صنع الفوز الأول، لكن حسن الحاج أهدر فرصة عمره في الدقيقة 92 ورغم المناعة الدفاعية لأصحاب الأرض لكنها انهارت في الربع الأخير من المباراة، حيث بدا التوتر واضحاً على اللاعبين مع ازدياد العصبية والخشونة من الطرفين، الأمر الذي استدعى الحكم اخراج بطاقته الصفراء 10 مرات 7 منها للغازية، الذي اضطر الأخير لاكمال المباراة بعشرة لاعبين بعد نيل علي فياض الإنذار الثاني في الدقيقة 60، ورغم التماسك الدفاعي للغازية لكن النجمة تمكن من اقتناص الفوز بالوقت القاتل.
* مثل الغازية: محمد حجازي، محمود سيد، اسماعيل فاضل، حسين نصرالله، حسين فروخ، علي فياض، بلال نجدي، حسن الحاج، مصطفى حلاق، استانلي، ارثن فيلس (علي نصار الدين).
* مثل النجمة: أحمد تكتوك، محمد حمود، رضوان فالحي، قاسم الزين، حسين أومري، محمد شمص (مازن جمال)، محمد قاسم (محمد جعفر)، عباس عطوي، محمود سبليني (يوسف الحاج)، أكرم مغربي وكارل ماركس داني.
* قاد المباراة: جميل رمضان وعدنان عبد الله وحسين عيسى الى الرابع فؤاد عكاشة.

 

المصدر :