عام >عام
النائب أبو هولي الحركة الرياضية الفلسطينية شهدت قفزة متقدمة خلال العام 2015"
النائب أبو هولي الحركة الرياضية الفلسطينية شهدت قفزة متقدمة خلال العام 2015" ‎الاثنين 4 كانون الثاني 2016 15:14 م
النائب أبو هولي الحركة الرياضية الفلسطينية شهدت قفزة متقدمة خلال العام 2015"
النائب بالمجلس التشريعي احمد أبو هولي

جنوبيات

اعتبر النائب بالمجلس التشريعي احمد أبو هولي عن كتلة فتح البرلمانية أن العام المنصرم 2015 شكل علامة فارقة في تاريخ الحركة الرياضية الفلسطينية لجهة الانجازات التي حققتها هذه الحركة على المستوى القاري الآسيوي،وبشرت بمستقبل سيكون حافلا بإذن الله بالمزيد من العطاء، ومراكمة هذه الانجازات.

وجه النائب أبو هولي  تهانيه الحارة لأبناء شعبنا الفلسطيني عامة وللأسرة الرياضية خاصة بمناسبة انقضاء العام 2015،ودخول العام الجديد؛متمنيا أن تحقق طموحات الجميع في العام الجديد و نسمو و نعلو برياضتنا بمختلف ألعابها خلال العام الجديد 2016 .

وقال أبو هولي في تصريح صحافي: إن العام 2015 كان الأجمل والأغلى في تاريخ الحركة الرياضية نظرا للانجازات والأحداث الرياضية التاريخية التي تحققت،وستبقى منقوشة بماء الذهب في سجل الإنجازات الفلسطينية المتراكمة،وأبرزها الصعود التاريخي لمنتخبي كرة القدم و السلة لنهائيات الأمم الأسيوية و التي من خلالها رفع العلم الفلسطيني بين كبار القارة الصفراء .

وأشار أبو هولي أن قيادة الحركة الرياضية نجحت في العام 2015 بإعادة اللحمة لشطري الوطن في ظل الانقسام البغيض من خلال نجاحها بإقامة اللقاء التاريخي الذي جمع أهلي الخليل و إتحاد الشجاعية لتحديد بطل فلسطين في مشهد سيبقى عالقا في أذهان أبناء الشعب الفلسطيني .

وواصل أبو هولي حديثه عن الإنجازات خلال العام 2015 والتي شهدت أيضا حدثا تاريخيا يحسب لقيادة الحركة الرياضية بقيادة اللواء جبريل الرجوب عندما عبر المنتخب الإماراتي للمحافظات الشمالية ليلعب لقاء رسمي في التصفيات الأسيوية ضد الفدائي أكدنا من خلال تثبيت حقنا الوطني والشرعي في الملعب البيتي .

وأختتم أبو هولي حديثه بتوجيه تهانيه الحارة للأسرة الرياضية ولقائد حركتها اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب و الرياضة متمنيا أن يكون العام 2016 عام خير و بركة و تحقق حركتنا الرياضية انتصارات جديدة على مستوى مختلف الألعاب ليبقى العلم الفلسطيني عاليا خفاقا بين كبار القارة الأسيوية .

المصدر :