عام >عام
بهية الحريري في لقاء مع الشباب حول الإستحقاق البلدي
صيدا بكم حلوة.. ومعكم بكرا أحلى
لا تستسلموا لليأس ولا تفقدوا ثقتكم بلبنان
بهية الحريري في لقاء مع الشباب حول الإستحقاق البلدي ‎الثلاثاء 12 نيسان 2016 02:10 ص
بهية الحريري في لقاء مع الشباب حول الإستحقاق البلدي

جنوبيات

في اطار الاجتماعات التي تعقدها في مجدليون مع الهيئات والقطاعات الصيداوية للتشاور حول شؤون المدينة وما يريدونه من المجلس البلدي القادم ، التقت النائب بهية الحريري هيئات شبابية من المدينة ومن قطاع الشباب في تيار المستقبل وكشافة لبنان المستقبل ، بحضور منسق عام التيار في الجنوب الدكتور ناصر حمود ومنسق دائرة صيدا امين الحريري ومنسق قطاع الشباب في الجنوب هشام قطب ومفوض الجنوب في كشافة لبنان المستقبل مصطفى حبلي .
واستمعت الحريري من الشباب المشاركين الى ابرز الهموم والهواجس التي تشغلهم فيما يتعلق بالوضع العام في البلد والنظرة لواقعهم ومستقبلهم وما يحلمون به لمدينتهم ووطنهم، فطرح بعضهم مشاكل وقضايا حياتية وانمائية وهواجس في الأمن والسياسة والاقتصاد والمعيشة، وقدم بعضهم افكارا ومقترحات بمشاريع وبرامج وانشطة تصب في دعم الشباب واشراكهم في النهوض بالمدينة ، وطالب آخرون بتمثيل الشباب في المجلس البلدي المقبل .
ومن جهتها خاطبت الحريري الشباب بالقول: انتم الذين نعتمد عليكم في ان يكون لكم رأي ودور في قرار مدينتكم وان تفكروا وتحلموا كيف تريدونها ان تكون ، فلا توقفوا الحلم ، لأن الحلم هو الأساس .
واضافت: رغم كل ما يجري في بلدنا ومن حولنا ، لا يجب ان نستسلم لليأس والاحباط ولا يجب ان نفقد ثقتنا ببلدنا ولا بفكرة الدولة ، وعندما نقول الدولة نعني الدولة التي تشبهكم وتشبه احلامكم ، الدولة الحاضنة للجميع ، الدولة القوية والعادلة بين ابنائها.
وقالت: ربما هناك الكثير من القضايا التي تحبطنا لكن لا يجب ان نفقد الأمل بلبنان القوي بارادة ابنائه والغني بشبابه وطاقاته ويوما بعد يوم نسمع عن لبناني حقق انجازا في مجال من المجالات على مستوى العالم ، وهذه هي ميزة هذا الوطن ، انسانه.
واكدت الحريري ان صيدا كانت ولا تزال تعتز بطاقاتها الشبابية ونعتبر شبابها شركاء في حمل قضاياها ومعالجة مشاكلها والتنقدم بخطى ثابتة نحو المستقبل..وقالت: "صيدا بكم حلوة.. ومعكم بكرا أحلى " .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر :