عام >عام
الحريري في لقاء حول الاستحقاق البلدي في شرحبيل:
صيدا بحاجة لتكاتف ايدي الجميع.. لخبرات كبارها وطاقات شبابها
الحريري في لقاء حول الاستحقاق البلدي في شرحبيل: ‎السبت 16 نيسان 2016 22:02 م
الحريري في لقاء حول الاستحقاق البلدي في شرحبيل:

جنوبيات

ضمن لقاءاتها التشاورية في احياء صيدا حول الاستحقاق البلدي، عقدت النائب بهية الحريري لقاءاً شعبيا في منطقة الصحابي شرحبيل بن حسنة- شمالي صيدا شارك فيه حشد من ابناء المنطقة. حيث استمعت منهم الى المشكلات التي تعانيها هذه المنطقة على الصعد الحياتية والخدماتية وما يطمح اليه الناس في المدينة من مشاريع وبرامج تلبي احتياجات ابنائها ولا سيما الشباب منهم لجهة فتح افاق العمل والتطور لهم. . 
واستهلت الحريري اللقاء باستعراض المراحل التي مرت بها صيدا على مستوى الانماء وتطوير بنيتها ومرافقها منذ اكثر من ثلاثة عقود وصولا الى عهد المجلس البلدي الحالي برئاسة المهندس محمد السعودي فاشارت الى ان" البلدية الحالية هي اول بلدية تنجز استراتيجية انمائية حقيقية مبنية على قواعد علمية وبالشراكة مع المجتمع المدني لتحملها الناس وتشعر بها وتعيشها وتتابع تنفيذها مع المجلس البلدي المقبل".

وقالت: نحن حريصون على يبقى دور البلدية انمائيا وتبقى بلدية لكل الناس كما كرسها محمد السعودي . 
واعتبرت الحريري ان " صيدا تستحق ان تكون مدينة نموذجية بكل مرافقها وقطاعاتها وتطمح وتعمل على ان تكون نموذجية بانمائها وبيئتها ، كما هي نموذجية بموقعها ودورها كعاصمة للجنوب التي قاومت الاحتلال الاسرائيلي وصمدت وضحت، وكمدينة للإعتدال والعلم والانفتاح والثقافة متمسكة بمشروع الدولة وحدها دون غيرها، فخورة بتاريخها ورجالاتها ، مؤمنة ومصرة على تنوعها وعيشها المشترك، واثقة من حاضرها، وتخطو بثبات في بناء المستقبل الأفضل الذي يحلم به ابناؤها" .
وخلصت الحريري للقول: صيدا بحاجة الى تكاتف ايدي الجميع فيها ، لخبرات كبارها وطاقات شبابها واحلامهم بصيدا الغد لأنهم هم من سيحققها.

 

 

 

 

 

 

 

المصدر :