لبنانيات >صيداويات
اللقاء الوطني الديمقراطي في صيدا: سنخوض معركة الانتخابات البلدية بزخم لمصلحة أبناء صيدا كافة
اللقاء الوطني الديمقراطي في صيدا: سنخوض معركة الانتخابات البلدية بزخم لمصلحة أبناء صيدا كافة ‎الثلاثاء 19 نيسان 2016 10:47 ص
اللقاء الوطني الديمقراطي في صيدا: سنخوض معركة الانتخابات البلدية بزخم لمصلحة أبناء صيدا كافة

جنوبيات

في اطار التحضير لخوض معركة الانتخابات البلدية في مدينة صيدا عقد اللقاء الوطني الديمقراطي  اجتماعه الدوري في مقر اللجنة المركزية للتنظيم الشعبي الناصري، برئاسة أمين عام التنظيم الدكتور أسامة سعد  وبحضور فاعليات وطنية وشخصيات صيداوية.
وقد تناول الاجتماع التحضيرات والمستجدات في الاستحقاق البلدي،  كما تناول الوجهة التي سيتخذها اللقاء لخوض المعركة من حيث المضمون والشكل، إضافة الى التوجهات وعناوين الحملة الانتخابية  البلدية. وذلك بما يعزز الدور الرائد للمدينة على مختلف الصعد، كما يعبر عن مسؤولية التيار الوطني للنهوض بصيدا وتحريك اقتصادها وتنميتها لمصلحة أبنائها ومحاربة الفقر فيها، فضلا عن دوره في حماية المدينة من المخاطر كافة.
وأكدت مداخلات الحاضرين على تبني المرشحين من أصحاب الجرأة والمبادرة والكفاءة والتصميم على خدمة صيدا ومصالح أبنائها، والعمل من أجل التجديد والتغيير والخروج من الأزمات الخانقة التي أوقعتنا فيها الطبقة السياسية الحاكمة وأتباعها.  
وفي نهاية الاجتماع، وبعد إقرار توجهات المعركة الانتخابية، جرى تأليف لجان العمل التنفيذي، ومن بينها لجان سياسية واعلامية وتنظيمية كلفت بمباشرة نشاطاتها.

 

 

 

 

المصدر :