عام >عام
المبرّات توزّع كسوة العيد على 4600 يتيم ويتيمة
المبرّات توزّع كسوة العيد على 4600 يتيم ويتيمة ‎الأربعاء 13 حزيران 2018 13:12 م
المبرّات توزّع كسوة العيد على 4600 يتيم ويتيمة

جنوبيات

وزّعت جمعية المبرّات الخيرية كسوة العيد لصالح 4600 يتيم ويتيمة في مؤسساتها الرعائية العشرة المنتشرة في مختلف المناطق اللبنانية.
شملت الكسوة، ثياب جديدة، أحذية، عيديات، هدايا وألعاب وزعت على الأيتام في حفلات ترفيهية، تخلّلها فقرات فنية متنوعة من أجواء العيد، وألعاب خفة وإفطار للأطفال بمشاركة مدير عام المبرّات الدكتور محمد باقر فضل الله، ومديري المؤسسات ومديري الدوائر المركزية في الجمعية وداعمين ومتطوعين وكافلين للأيتام.
وعن المناسبة قال مدير عام المبرّات الدكتور فضل الله: "إن مشروع كسوة العيد يسعى إلى رسم البسمة على شفاه الأطفال الأيتام وإدخال الفرحة على قلوبهم".معرباً عن شكره لأهل الخير ودعمهم الأيتام الذين ترعاهم جمعية المبرّات الخيرية، ومثمناً "حرصهم على إدخال السرور إلى قلوبهم في مناسبة كالعيد عنوانها الفرح والتوسعة على المحتاجين".
وأشاد بـ "الجهود التي يبذلها العاملون مع الأيتام في المبرّات وبصنعهم غير المقتصر على الإطعام والإيواء، بل المرتقي إلى الأهداف السامية، وفي أولوياتها تربية الإنسان الصالح والفاعل في المجتمع، المتعلم والمجتهد والمحافظ على جودة الحياة، والذي لا يحقد على من يختلف معه، والحريص دوماً أن يكون خيراً لكل الناس في مجتمعه".

 

 

 

 

 

 

المصدر :