عام >عام
السعودي: اللائحة من المجلس الحالي مع تعديلات طفيفة ستعلن الأسبوع المقبل
السعودي: اللائحة من المجلس الحالي مع تعديلات طفيفة  ستعلن الأسبوع المقبل ‎السبت 7 أيار 2016 13:14 م
السعودي: اللائحة من المجلس الحالي مع تعديلات طفيفة  ستعلن الأسبوع المقبل

جنوبيات

جدد رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي تأكيده أن لائحته لإنتخابات المجلس البلدي للمدينة ستتشكل من الأعضاء الحاليين في البلدية مع بعض التعديلات في بعض الأعضاء الذين لا تسمح لهم ظروفهم بالاستمرار، لافتا الى ان اللائحة ستعلن خلال الأسبوع القادم .

كلام السعودي جاء خلال لقاء نظمته رابطة آل قبرصلي برئاسة المهندس هلال القبرصلي دعما وتأييدا للسعودي ولائحته عقد في منزل السيد  محمد ابراهيم قبرصلي في منطقة شرحبيل - صيدا ، شاركت فيه النائب بهية الحريري ونائب رئيس البلدية الأستاذ إبراهيم البساط وعدد من اعضاء المجلس البلدي ومستشار الأستاذ السعودي المهندس محمد الزين.

واستعرض المهندس  السعودي خلال اللقاء ظروف ترشحه لأول مرة قبل ست سنوات وما حقق خلالها المجلس البلدي برئاسته من انجازات ومشاريع انمائية وبيئية ، وابرز ما يتضمنه برنامجه الانتخابي الذي على اساسه سيخوض الانتخابات البلدية للمرة الثانية . وقال :طيلة السنوات الست الماضية كنا مجلسا بلديا متعاونا فيما بين رئيسه واعضائه ومتعاونا ايضا مع نائبي المدينة الرئيس فؤاد السنيورة والسيدة بهية الحريري التي دائما اقول بأنها كانت بالنسبة للمجلس البلدي "بلدوزر" تسهل لنا الطرق امام انجاز المشاريع التي قامت بها البلدية بدعم ومؤازرة منها ومن الرئيس السنيورة بالمساعدة سواء على تذليل ما كان يعترض هذه المشاريع من صعوبات او بالسعي لتأمين التمويل اللازم لها متوجها اليهما بالشكر على هذا الدعم  .

واضاف: بالنسبة للإستحقاق القادم، نحن قلنا ان البلدية القادمة ستشكل من نفس الأعضاء الموجودين حاليا مع تعديلات بسيطة بالنسبة للذين لا تسمح لهم ظروفهم بالاستمرار واللائحة ستعلن خلال الأسبوع القادم .

الحريري

وتحدثت النائب الحريري مثنية على نشاط المجلس البلدي برئاسة السعودي خلال السنوات الست الماضية وما تحقق في عهده من انجازات باتت ملموسة من قبل المدينة كلها ، الى جانب المشاريع التي يتم استكمالها وتلك التي وضعت على سكة التنفيذ . وتوقفت الحريري عند بعض القضايا التي تمس الحياة اليومية للناس مثل مشكلة السير ومواقف السيارات والأرصفة والبسطات وايجاد حلول لأزمتي الكهرباء والمياه وغيرها ، معتبرة ان هذه الأمور تشكل تحديا أمام المجلس البلدي القادم .

قبرصلي

وكانت كلمة لرئيس رابطة آل قبرصلي المهندس هلال قبرصلي ( الرئيس الأسبق للبلدية ) نوه فيها بالانجازات الكبيرة التي حققها المجلس البلدي برئاسة السعودي ولا سيما معالجة مشكلة مكب النفايات وانشاء الحديقة مكانه وحل مشكلة الصرف الصحي واعادة تأهيل البنى التحتية وانشاء المتحف وغيرها، معتبرا انها كلها مشاريع تصب في مصلحة المدينة حتى تميزت صيدا بيئيا على مستوى لبنان كله .

كما نوه قبرصلي بالرعاية التي اولاها نائبا المدينة للبلدية بتأمين التمويل اللازم لمشاريعها، شاكرا بإسم آل قبرصلي السعودي واعضاء المجلس البلدي على تكريم العائلة باطلاق اسم شهيدها نزيه قبرصلي على احد شوارع المدينة وكذلك تسمية مكتبة بلدية صيدا بإسم اول رئيس بلدية محمد آغا قبرصلي . وختم بتجديد مباركة عائلة قبرصلي ترشيح السعودي مع كافة الأعضاء متمنيإ لهم التوفيق لاكمال برنامجهم التنموي للمدينة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر :