عام >عام
توزيع منشورات بالاشرفية فجرا دعت لمقاطعة الانتخابات البلدية
توزيع منشورات بالاشرفية فجرا دعت لمقاطعة الانتخابات البلدية ‎الأحد 8 أيار 2016 12:19 م
توزيع منشورات بالاشرفية فجرا دعت لمقاطعة الانتخابات البلدية


وزعت منشورات في منطقة الاشرفية فجر اليوم، دعت الى مقاطعة الانتخابات البلدية والاختيارية، احتجاجا على "انتخابات المحادل والالغاء".
وجاء في نص المنشور:
"يا اهلنا في اشرفية الصمود والمقاومة، نحن الذين باركنا ونبارك المصالحات بين الاحزاب ، خاصة المسيحية منها الا ان اهل الاشرفية وابناء عائلاتها يرفضون سياسات المحادل والاقصاء والالغاء".
وذكر ان "تاريخ اهل الاشرفية يشهد على تعلقهم بممارسة الديموقراطية، لكن تاريخ المحادل يشهد على انهم عاثوا في البلاد فسادا فعطلوا مجلس النواب ومجلس الوزراء وعطلوا المؤسسات ومنعوا انتخاب رئيس البلاد، وزرعوا فيها النفايات، وندعو الله ان لا يحرموا اهلنا في الاشرفية الالفة والطمأنينة التي تعودنا عليها".
ولفت الى انه "وللاسف تمت عملية التعليب هذه عن طريق الاحتيال والتضليل والخداع، فالوعود بالتوافق طمأنت الجو العام في الاشرفية بأننا ستكون ممثلين كأبناء المنطقة، ولكن فوجئنا قبل ثلاثة ايام من نهار الاحد بأن المحدلة المؤلفة من احزاب القوات اللبنانية والكتائب اللبنانية والتيار الوطني الحر والطاشناق والوزير ميشال فرعون اتفقت على الغاء مخاتير وابناء عائلات الاشرفية، حتى رفضوا ادراج مختار واحد من العائلات خارج هذه القرى".
وأفاد انه "لذلك نعلن بكل وضوح ان الاشرفية قررت مقاطعة الانتخابات البلدية والاختيارية، وان ماكينتنا الانتخابية ستعمل بكل ما اوتيت به من قوة من اجل مقاطعة الانتخابات".
وشدد على "اننا ابناء الاشرفية ومخاتيرها تتحدى هذه المحادل الالغائية بمقاطعة الانتخابات. لذلك ندعو اهلنا في الاشرفية للانتفاض من اجل كرامتهم ومقاطعة الانتخابات لتبرهن للقاصي والداني اننا الممثلون الاساسيون لمنطقتنا ولان المقاطعة بحد ذاتها عمل ديمقراطي، وان الاحزاب والقوى ولو ركبت البوسطة ونسيت قاعدتها فسوف لا تمثل الاشرفية من دون اهلها الفعليين".

المصدر :