لبنانيات >أخبار لبنانية
الرئيس الحريري: إذا كان من مستقبل أفضل للبنان فهو مع الشباب
الرئيس الحريري: إذا كان من مستقبل أفضل للبنان فهو مع الشباب ‎السبت 6 تشرين الأول 2018 08:37 ص
الرئيس الحريري: إذا كان من مستقبل أفضل للبنان فهو مع الشباب

جنوبيات
أكد الرئيس المكلف تشكيل الحكومة سعد الحريري أن "المستقبل سيكون أفضل بالنسبة للشباب وللبنان ولبيروت وكل المناطق". وقال: "إن كان لدي من أمل لمستقبل أفضل للبنان، فهو مع الشباب تحديدا، الذين هم نبض هذا البلد".

كلام الحريري جاء خلال استقباله مساء امس في "بيت الوسط" حشدا من طلاب تيار "المستقبل" في الجامعة اللبنانية - الأميركية LAU بعد فوزهم في الانتخابات الطلابية في الجامعة، يرافقهم مسؤول قطاع الشباب في التيار محمد سعد ومسؤول الطلاب المركزي بكر حلاوي.

وهنأ الحريري الفائزين "وكل من عمل ليل نهار لتحقيق هذه النتيجة"، وقال: "حين أرسل الرئيس الشهيد رفيق الحريري الشباب ليدرسوا في الخارج أيام الحرب، كان يؤمن أنهم سيكونون مستقبل لبنان، أما أنتم اليوم فلديكم الفرصة لأن تدرسوا وتتجذروا في هذا البلد. ونحن من جهتنا علينا أن نحسن إدارته. وحين تتخرجون سوف تساعدونني من أجل تحسين أوضاع لبنان، لكي نراه على الصورة التي تريدونها أنتم، وهي الصورة التي حلم بها وعمل من أجلها رفيق الحريري، وطن لديه اقتصاد وإنماء وفرص عمل للشباب".

وختم: "هذا الحماس الذي تملكونه هو الأساس، فلا تدعوا أحدا يحبطكم، فأنتم تستطيعون أن تصلوا وتحققوا الإنجازات، لأننا أناس نعرف ما الذين نريده لهذا البلد وماذا نفعل"

وكان مسؤول شباب المستقبل في الجامعة عمر دوغان قد تحدث فأهدى الفوز إلى "روح الرئيس الشهيد رفيق الحريري"، مؤكدا أن "هؤلاء هم الشباب الذين سيبنون المستقبل".

المصدر :