عام >عام
أحمد الحريري في لقاء شعبي في مكسر العبد:
للتوجه يوم الأحد الى صناديق الاقتراع لنجدد الوفاء لـ"محمد السعودي" لأنه يستحق
أحمد الحريري في لقاء شعبي في مكسر العبد: ‎الاثنين 16 أيار 2016 10:43 ص
أحمد الحريري في لقاء شعبي في مكسر العبد:

جنوبيات

دعما لـ"لائحة انماء صيدا " برئاسة المهندس محمد السعودي نظم شباب منطقة حي مكسر العبد في صيدا لقاءا شعبيا حاشدا شارك فيه امين عام تيار المستقبل احمد الحريري الذي خرج ابناء المنطقة لإستقباله بكبارهم وصغارهم ، بشبابهم وفتياتهم واطفالهم ، معبرين عن ترحيبهم به بنحر الخراف ونثر الأرز وماء الزهر وفرقة الزفة ومجددين العهد لنهج الرئيس الشهيد رفيق الحريري ومعبرين عن دعمهم للمهندس محمد السعودي ولائحته التي حضر عدد من اعضائها .
استهل اللقاء بكلمة ترحيبية بإسم اهالي المنطقة القاها جمال الحريري ، ثم تحدث احمد الحريري متوجها بالتحية لأهالي منطقة مكسر العبد فقال: نحن هنا في حي مكسر العبد  الذي نعتبره الحي الذي لم يستطع أحد كسره..  
واضاف: نجتمع اليوم لان هناك  استحقاقا يوم الاحد في ٢٢ ايار الجاري ، والريس محمد السعودي يستحق ويستحق الكثير لأنه ابن صيدا ولأنه انسان نظيف ، ولانه عمل وانجز ، ولأنه وضع المدينة على سكة التنمية الحديثة عندما وضعنا يدنا بيده  .
وقدم الحريري لأبناء المنطقة اعضاء اللائحة الحاضرين مرحبا بهم ، ومن بينهم مرشح عائلة آل الحريري ابراهيم الحريري فقال: ها هو  مرشحنا من العائلة ابراهيم الحريري مهندس زراعي  وخبرته ان شاء اهلق يستخدمها في مجال تجميل طرقات وساحات صيدا  ونريد دعمكم له ولكل اعضاء لائحة انماء صيدا " زي ما هيي" ..
وتابع الحريري : نحن هدفنا في المدينة ان نقدم نموذجا لبلدية ناجحة   تهتم  بأهلها وناسها ..لبلدية تعنينا جميعا ، لذلك  يوم الاحد  سننزل جميعا للاقتراع ولا ننسى كيف ان اهالي حي  مكسر العبد المرة الماضية بقيوا يقترعون حتى الساعة ١١ ليلا وكانت وقفة وفاء مع الرئيس الشهيد المزروع في قلوبنا جميعا ..
ورأى الحريري أن البلدية الحالية انجزت أمراً مهما كان عبئاً على المدينة وعلينا جميعا وهو جبل النفايات الذي تم تحويل مكانه الى حديقة اطلق عليها اسم "حديقة المهندس محمد السعودي" لانه يستحق كل خير ، وسننزل يوم الاحد في 22 ايار لنجدد له الوفاء ونقول له "نحن معك ومع لائحة انماء صيدا" . الأستاذ محمد وعدنا  بـ36 مشروعا سيعمل على تحقيقها من اجل صيدا  وسنحققها ان شاء الله في السنوات الست القادمة معكم ومع كل ابناء المدينة .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر :