عام >عام
الرئيس الحريري لطلاب "المستقبل": فوزكم يعطيني القوة
الرئيس الحريري لطلاب "المستقبل": فوزكم يعطيني القوة ‎السبت 13 تشرين الأول 2018 02:01 ص
الرئيس الحريري لطلاب "المستقبل": فوزكم يعطيني القوة

جنوبيات

هنأ رئيس الحكومة المكلف سعد الحريري الفائزين من تيار "المستقبل" في الانتخابات الطلابية للجامعة الأميركية في بيروت (AUB)، مؤكدا أن "هؤلاء الشباب هم مستقبل لبنان، وهم مصدر الفخر له، واعدا بمزيد من العمل من أجل تأمين فرص العمل والحياة الكريمة لكل الشباب والشابات اللبنانيين".

كلام الرئيس الحريري جاء خلال استقباله مساء اليوم حشدا كبيرا من طلاب الجامعة المؤيدين لتيار المستقبل والفائزين في الانتخابات الطلابية، حيث تحدث أمامهم فقال: "ألف مبروك لكم، ونحن نرفع رؤوسنا بكم، أنتم الشباب وأنتم مستقبل هذا البلد، وإن شاء الله كل ما ننجزه سيكون معكم".

أضاف: "دائما كانت هناك محاولات لتحجيم تيار المستقبل وتصويرنا على أننا ضعفاء وغير قادرين، لكنكم أثبتم لهم العكس، اليوم في الجامعة الأميركية، وقبلها في الجامعة اللبنانية الأميركية، وإن شاء الله هذا التحالف مع القوات اللبنانية سيبقى معتمدا في باقي الجامعات".

وختم قائلا: "هذا البلد سيكبر بكم وبتيار المستقبل إن شاء الله، وفوزكم هذا يعطيني القوة والدفع للاستمرار، رغم كل التحديات والعقبات".

وكان مسؤول شباب المستقبل في الجامعة الأميركية جولان مشرفية قد تحدث فأهدى الفوز إلى روح الرئيس الشهيد رفيق الحريري، مؤكدا البقاء إلى جانب الرئيس سعد الحريري "على الحلوة والمرة"، وقال: "لقد حقق التيار الفوز، بالتحالف مع القوات اللبنانية، ضد كل من حزب الله وحركة أمل والتيار الوطني الحر والحزب التقدمي الاشتراكي والطاشناق والأحباش والمردة والحزب القومي، وهم قالوا لنا أنهم يريدون إنهاء تيار المستقبل، لكننا اعتبرناها معركة وجود، وحققنا الفوز".

الضاهر

الى ذلك، استقبل رئيس الحكومة المكلف في "بيت الوسط" النائب السابق خالد الضاهر، وعرض معه الأوضاع العامة وشؤونا إنمائية تخص منطقة عكار.

 

المصدر :