عام >عام
أسامة سعد: للمشاركة في الانتخابات واختيار الأفضل
أسامة سعد: للمشاركة في الانتخابات واختيار الأفضل ‎الأحد 22 أيار 2016 11:32 ص
أسامة سعد: للمشاركة في الانتخابات واختيار الأفضل

جنوبيات

أدلى أمين عام "التنظيم الشعبي الناصري" الدكتور أسامة سعد بصوته في مهنية صيدا، وكانت له كلمة للصحافيين أكد فيها على حاجة الشباب لإحداث تغيير فعلي  للتخلص من  واقع التهميش الذي يعانون منه.
وقال سعد: إن المشاريع التي نفذت فيها خفايا كثيرة تتعلق بالفساد، ومن يريد تغيير فعلي والتقدم نحو الأفضل عليه أن يعيد لصيدا ازدهارها وإيصال من يمثلها صناديق الاقتراع. فلتنزلوا ولتحاسبوا.. وانتخبوا الأفضل.. انتخبوا لائحة صوت الناس..
وأضاف سعد رداً على أسئلة الصحافيين: "نحن لا يهمنا التوافق ولم نسع إليه، ولن نسعى إليه، فهناك نهجان مختلفان ومتناقضان. ونحن نراكم نضالات من أجل التغيير، وهم يراكمون الفساد والنهب والسرقة. نسب الاقتراع جيدة وفي ارتفاع، والإجراءات جيدة من الناحية الأمنية. وهناك بعض العوائق أمام بعض الناخبين في أقلام الاقتراع في حي رجال الأربعين، وذلك نتيجة وضع الأقلام في الطابقين الثاني والثالث الأمر الذي من شأنه إعاقة وصول المرضى وكبار السن للإدلاء بصوتهم.
واستنكر سعد قيام وزارة الداخلية بهذا الإجراء الذي يصب في إطار منع الناخبين من الإدلاء بأصواتهم. كما استنكر استخدام المال السياسي في الانتخابات.
وأكد سعد أن الرهان الحقيقي هو على إرادة الناس الذين يعيشون أوضاعاً مأساوية نتيجة سياسات الحكم.
ودعا سعد كافة المواطنين والمواطنات المقهورين، والشباب والشابات المهمشين لمحاربة الفساد والتطلع إلى التغيير والتقدم والتطور والازدهار، كما دعاهم إلى  للاقتراع للائحة صوت الناس.

 

 

 

 

 

المصدر :