عام >عام
السعودي رئيسا لبلدية صيدا والبساط نائبا له في جلسة إنتخاب رسمية بإشراف المحافظ ضو
السعودي رئيسا لبلدية صيدا والبساط نائبا له في جلسة إنتخاب رسمية بإشراف المحافظ ضو ‎السبت 28 أيار 2016 11:25 ص
السعودي رئيسا لبلدية صيدا والبساط نائبا له في جلسة إنتخاب رسمية بإشراف المحافظ ضو

جنوبيات

عقدت في قاعة الرئيس الشهيد رفيق الحريري في محافظة لبنان الجنوبي جلسة إنتخاب الرئيس ونائب الرئيس لمجلس بلدية صيدا وذلك بإشراف محافظ الجنوب الأستاذ منصور ضو، وبحضورأعضاءالمجلس البلدي المنتخب.
وترأس الجلسة المهندس محمد زهير السعودي بصفته رئيس السن حيث فاز برئاسة المجلس البلدي بالتزكية، كما فاز الأستاذ إبراهيم البساط بمنصب نائب الرئيس بالتزكية أيضا.
بعد ذلك هنأ المحافظ ضو المهندس السعودي والأستاذ البساط على انتخابهما وتجديد الثقة بهما من المجلس البلدي الجديد لولاية ثانية، وجرى إلتقاط الصورة التذكارية.
السعودي
المهندس السعودي قال: المناسبة هي انتخاب رئيس ونائب رئيس البلدية ، وحرصنا على تعجيل الأمر كي لا تتأخر سير المعاملات الإدارية في البلدية وأنا أشكر سعادة المحافظ ضو على جهوده، وأتوجه بالشكر إلى معالي وزير الداخلية والبلديات الأستاذ نهاد المشنوق على نجاح الإنتخابات البلدية ليس في صيدا وحسب بل في كل المناطق، وفي صيدا هذه المرة جرت الإنتخابات بدون ضربة كف واحدة وهي من المرات القلائل التي لا تحصل فيها إشكالات منذ 60 عاما.

المحافظ ضو:
من جهته قال المحافظ ضو: أحببنا أن نفتتح ببلدية صيدا إنتخاب الرئيس ونائب الرئيس في بلديات المحافظة لأننا أولا نحن ضيوف البلدية، وثانيا لأن إنجاز الأمر فيه تسهيل أمور الناس ومعاملاتها مع البلدية، وهذا الزخم الذي شاهدناه في الإنتخابات سيترجم إن شاء الله من قبل المجلس البلدي مشاريع وستشاهدون صيدا إن شاء الله بحلة أخرى وأجمل .

إستقبالات تهنئة
وكان المهندس السعودي واصل تقبل التهاني بانتخاب المجلس البلدي الجديد حيث إستقبل في مكتبه بالقصر البلدي وفدا من رابطة أل الصياد برئاسة السيد إسماعيل الصياد وبحضور قائد شرطة بلدية صيدا المؤهل اول بلال الصياد، وأعضاء الهيئة الإدارية للرابطة.
كما إستقبل في منزله بالهلالية بصيدا وفدا من رابطة أل حجازي برئاسة الدكتور أحمد حجازي وبحضور عضو المجلس البلدي المهندس مصطفى حجازي وأعضاء الهيئة الإدارية للرابطة.  

المصدر :