عام >عام
زلوم: السباح جبريل يعسكر في اسبانيا والسباحة الاطرش في الجزائر أستعدادا للاولمبياد ريو
زلوم: السباح جبريل يعسكر في اسبانيا والسباحة الاطرش في الجزائر أستعدادا للاولمبياد ريو ‎الأحد 19 حزيران 2016 10:18 ص
زلوم: السباح جبريل يعسكر في اسبانيا والسباحة الاطرش في الجزائر أستعدادا للاولمبياد ريو


وجه رئيس الاتحاد الفلسطيني للسباحة والرياضات المائية فواز زلوم الشكر باسمه وأسم مجلس أدارة الاتحاد لرئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب والامين العام للجنة منذر مسالمة، على دعمهم اللامحدود لرياضة السباحة الفلسطينية والعمل على النهوض بها وتطوير أداء اللاعبين والمدربين والحكام، ولترشيح السباحان احمد جبريل وميري الأطرش ليكونا سفراء السباحة الفلسطينية في اولمبياد ريو 2016.
وأشاد زلوم بسفراء السباحة الفلسطينية لاولمبياد ريو 2016 وهما السباح القدير احمد جبريل "25 عاما" وهو الفلسطيني الأصل ويقيم في مصر والسباحة القديرة ميري الاطرش "22 عاما" ابنة بيت ساحور، وأشاد زلوم خلال حديثه لشبكة ووكالة بال سبورت بقدرات السباحين مشيرا ان السباح جبريل شارك في اولمبياد لندن 2012 وها هو يشارك في اولمبياد ريو 2016 وذلك نتيجة للخبرات التي اكتسبها خلال وجوده المستمر في المعسكر التدريبي المغلق في مدينة برشلونة الاسبانية منذ سنوات.
فيما تواصل السباحة الدولية ميري الأطرش تدريباتها في فلسطين ومشاركاتها الخارجية في العديد من البطولات وتلقى الرعاية الخاصة من قبل الاتحاد ، وتمارس تدريباتها على المسبح النصف اولمبي في جمعية الشبان المسيحية- بيت ساحور، فيما ستدخل في القريب العاجل معسكرا تدريبيا مغلقا ومتقدما في الجزائر.
وأكد زلوم ان جبريل وخلال المعسكر التدريبي المغلق في اسبانيا قد تطور أدائه بشكل لافت ومميز، وأن مدربيه يشيدون بأدائه داخل المسبح وخارجه وسجل أرقاما غير مسبوقة، وهو يخضع ل 12 وجبة تدريبية اسبوعية صباحا ومساءا في مسبح اولمبي بالأضافة لوجبات تدريبية تختص باللياقة البدنية والتغذية .
وختم زلوم حديثه بتوجيه الشكر للواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية والامين العام منذر مسالمة على دعمهم المتواصل لأتحاد السباحة وتوفير جميع ما يلزم بعثة فلسطين لآولمبياد ريو.

المصدر :