عام >عام
السفير عارف يتفقد بعثة منتخبنا الوطني للشباب قبيل مباراته الودية مع البحرين
السفير عارف يتفقد بعثة منتخبنا الوطني للشباب قبيل مباراته الودية مع البحرين ‎الخميس 26 أيلول 2019 22:32 م
السفير عارف يتفقد بعثة منتخبنا الوطني للشباب قبيل مباراته الودية مع البحرين

جنوبيات

 

 تفقد سفير دولة فلسطين لدى مملكة البحرين خالد عارف، بعثة منتخب فلسطين للشباب تحت سن 19 عاما، في مقر إقامته بالعاصمة البحرينية المنامة، الذي وصل مساء أمس، لخوض معسكر تدريبي ومباراتين وديتين مع المنتخب البحريني للشباب.

ورحب السفير عارف بأعضاء البعثة، مؤكدا أن السفارة ستسخر للبعثة كل امكانياتها للخروج من هذا المعسكر بنتائج ايجابية، متمنيا للفريق الاستفادة القصوى من المعسكر التدريبي والمباراتين الوديتين مع منتخب البحرين للشباب تحت 19، وهي فرصه مناسبة للفريقين الشقيقين لاكتساب المهارات والخبرات المتبادلة.

وأعرب عن شكره لمملكة البحرين الشقيقة، ملكا وحكومة وشعبا، واتحاد الكرة البحريني، على هذه الاستضافة الكريمة التي ستساهم في تطوير أداء وصقل خبرات منتخب الشباب الفلسطيني، مؤكدا أن الرياضة الفلسطينية تعتبر إحدى أوجه إثبات الهوية الفلسطينية في وجه الاحتلال، ورمزا من رموزنا الوطنية التي ترفع اسم وراية فلسطين عالياً في المحافل الدولية والعالم.

وحث السفير أعضاء البعثة على الاستفادة القصوى من هذه الزيارة التدريبية.

بدوره، أعرب المدير الاداري للفريق، رئيس البعثة فادي اللحام، وكابتن منتخب الشباب على ربعي، عن شكرهم للسفير على الزيارة التي تعزز من معنويات المنتخب وتحثهم على العمل النشط وبذل المزيد من الجهود للاستفادة القصوى من خلال هذا المعسكر مع منتخب البحرين الشقيق.

وتستمر زيارة المنتخب الوطني للشباب للبحرين حتى نهاية شهر أيلول الجاري، ومن المقرر أن يخوض منتخبنا عند السابعة من مساء اليوم الخميس مباراة ودية مع نظيره البحريني على أرض ستاد مدينة خليفة، كما وسيخوض مباراة أخرى مع البحرين السبت المقبل عند نفس التوقيت والمكان.

وتتكون البعثة من 25 لاعبا، وستة إداريين.

المصدر :