عام >عام
نيسبيت وأبدو يقدمان حفل الفيفا لعام 2015
نيسبيت وأبدو يقدمان حفل الفيفا لعام 2015 ‎الأربعاء 16 كانون الأول 2015 14:51 م
نيسبيت وأبدو يقدمان حفل الفيفا لعام 2015
نسبيت وأبدو


يستعدّ الممثل الأيرلندي الشمالي جيمس نيسبيت ومقدمة البرامج الإنكليزية كايت أبدو لتقديم حفل كرة FIFA الذهبية الذي سيشهد مشاركة مشاهير كرة القدم العالمية اختيار نجوم العام.
وستكون المرة الأولى التي سيظهر فيها نيسبت خلال حفل لتوزيع الجوائز، وهو الذي يحظى بشهرة واسعة لدى العديدين بفضل دور البطولة الذي أدّاه في الفيلم الهوليودي "ذا هوبيت". وقد سبق لهذا الممثل المحترف، عاشق نادي مانشستر يونايتد، أن حصل على نصيبه من الجوائز، غير أنه سيتحوّل يوم 11 كانون الثاني إلى سيد أمسية التتويج حيث سيحتكّ عن قرب بأبرز الأسماء في عالم الساحرة المستديرة.
أما أبدو التي عادت إلى الأضواء، فقد قضت السنوات العشر الأخيرة كصحفية رياضية، وكانت تظهر بشكل منتظم بمقرSky Sports News، كما كانت مُكلّفة بتغطية أحداث الكرة الاسبانية لفائدة القناة. وأشرفت هذه المتألقة التي تُجيد الحديث بالفرنسية والألمانية والاسبانية على تغطية FOX Sports لنهائيات كأس العالم للسيدات كندا 2015 وكان النهائي في فانكوفر حيث كانت المباراة الأكثر مشاهدة في تاريخ التلفزيون الاميركي.
وبعد بدايتها الموفقة في حفل تسليم الجوائز السنة الماضية، تعتقد أبدو أنها تملك فكرة واضحة على ما تُقبل عليه الآن. وبهذا الخصوص قالت: "عندما طُلب مني تقديم حفل كرة FIFA الذهبية العام الماضي اعتقدت أنها ستكون المرة الأولى والأخيرة في حياتي. أن أكون حاضرة للمرة الثانية هو شرف حقيقي بالنسبة لي."
وتابعت قائلة: "إنك تعلم من سيكون ضمن الحاضرين، فقد شاهدت البساط الأحمر وتطلعت إلى كل تلك الوجوه التي تُعدّ أساطير كرة القدم، هذه الأسماء التي طالما تابعتها كصحفية. إنهم النجوم الذين تابعت تطورهم طيلة مسارهم الكروي. وبين عشية وضحاها ستعلم أن هؤلاء الأبطال سيكونون ضمن الحضور وسينصتون لما تقول".

المصدر :