لبنانيات >أخبار لبنانية
الراعي التقى اللواء ابراهيم: ما من شيء في الحياة أجمل من العطاء
الراعي التقى اللواء ابراهيم: ما من شيء في الحياة أجمل من العطاء ‎الجمعة 3 تشرين الثاني 2017 13:55 م
الراعي التقى اللواء ابراهيم: ما من شيء في الحياة أجمل من العطاء


زار البطريرك الماروني الكاردينال مار بشاره بطرس الراعي والوفد المرافق وفي اطار الجولة التي يقوم بها على مراكز ​كاريتاس​، مكتب شؤون العمليات دائرة التحقيق والاجراء في ​الامن العام​ الكائن في ساحة العبد.ثم التقى الراعي المدير العام للامن العام ​اللواء عباس ابراهيم​ الذي أكد أن "ما تقومون به يا غبطة البطريرك هو عمل جبار، نشكر لكم هذه الزيارة التي تمنحنا المزيد من الدعم والقوة. نحن بحاجة لاشخاص كأعضاء كاريتاس العاملين هنا لكي يقوموا بالخدمات التي لا يمكن للعسكر القيام بها".

ولفت ابراهيم الى ان "المحتجزين هنا ليسوا بمجرمين، ونحن نتعاطى معهم على انهم مخالفون للقانون، وعلى الصعيد الانساني نحن نتعاون مع كاريتاس"، مشيرا الى "ان هناك تكاملا تاما في العمل"، مضيفا: "زيارتكم ليست غريبة، فنحن نعرف تماما قيمة هذه الزيارة التي اعطتنا دفعا، وما بعدها لن يكون كما قبلها". 

بدوره، وجه الراعي تحية محبة وتقدير للواء ابراهيم وكاريتاس وجميع العاملين في النظارة، من عسكريين واعضاء كاريتاس، مضيفا: "كأمن عام في دائرة التحقيق، انتم تقومون بما هو لازم، وكاريتاس تهتم بكل الشؤون الحياتية والمعنوية. تحية للموقوفين الـ 540 الموجودين هنا، ونتمنى ان يعودوا الى حياتهم العادية من جديد. اؤكد ان ما من شيء في الحياة أجمل من العطاء، وهذا ما تقومون به يا سعادة اللواء عباس ويا كاريتاس، نحن نفخر بكم وبعمل هذه الدائرة".

المصدر : النشرة