فلسطينيات >داخل فلسطين
وفد حماس ينهي زيارته إلى القاهرة
وفد حماس ينهي زيارته إلى القاهرة ‎الأربعاء 28 شباط 2018 18:43 م
وفد حماس ينهي زيارته إلى القاهرة


 

عاد وفد حركة حماس الذي يترأسه إسماعيل هنية، مساء اليوم الأربعاء، عبر معبر رفح البري رفقة قيادات من الحركة بعد زيارة استغرقت ثلاثة أسابيع للعاصمة المصرية القاهرة.

المكتب السياسي لحركة حماس برئاسة إسماعيل هنية، مساء الأربعاء، إلى قطاع غزة عبر معبر رفح البري الذي فتح بشكل خاص لعودة الوفد بعد أكثر من أسبوعين من زيارة للعاصمة المصرية القاهرة.

وكان الوفد الذي ضم خليل الحية وفتحي حماد وقيادات أخرى من الحركة غادر قطاع غزة في التاسع من الشهر الجاري متجها إلى القاهرة ، لعقد لقاءات مع المسؤولين المصريين، قبل أن يعقد لقاءات تنظيمية مع وصول وفود من الحركة بالخارج إلى القاهرة.

وقالت حركة حماس في وقت سابق بأن اللقاءات مع المسؤولين المصريين كانت مثمرة ومهمة وأن الحركة تلقت وعودا بالتخفيف من وطأة الأزمات الإنسانية في قطاع غزة.

وكان القيادي في الحركة وعضو المجلس التشريعي عنها يحيى موسى تحدث في وقت سابق لـ “قدس الإخبارية” أن الوفد سيعود قريباً للقطاع بعد انتهاءه من جلساته واجتماعته.

ويزور القطاع حالياً وفداً من المخابرات المصرية وصل إليها قبل أيام لمتابعة تنفيذ المصالحة والحصول على ملاحظات من قبل الوزارات ومسؤولي الهيئات الحكومية بشأن العقبات التي تواجه عمل الحكومة.

المصدر : وكالات