عام >عام
جمعية نبع في الشمال (مخيم نهر البارد) تستقبل السفير الهولندي جان فالتمانس وزوجته هدويك فالتمانس
جمعية نبع في الشمال (مخيم نهر البارد) تستقبل السفير الهولندي جان فالتمانس وزوجته هدويك فالتمانس ‎السبت 15 أيلول 2018 12:05 م
جمعية نبع في الشمال (مخيم نهر البارد) تستقبل السفير الهولندي جان فالتمانس وزوجته هدويك فالتمانس

جنوبيات

استقبلت جمعية عمل تنموي بلا حدود نبـع في الشمال يوم الجمعه وفداً من السفارة الهولندية ترأسه سعادة سفير المملكة  الهولندية في لبنان السيد جان فالتمانس، وكان في استقباله لدى وصوله المدير التنفيّذي لجمعية نبع الأستاذ ياسر داوود ومسؤوله البرامج هبة حمزة.

تأتي هذه الزيارة بهدف - اطلاع السفير على برامج والمشاريع والانشطة التي يتم تنفيذها في مركز نبع في مخيم نهر البارد والتعرف على الخدمات التي تقدمها نبع للمجتمع ، بالإضافة إلى  جلسة نقاش وحوار مفتوح مع مجموعة من الفتيات والشباب حوّل الاحتياجات والصعوبات والتحديات التي تواجه الشباب في المخيم . 

والجدير ذكره ان  مباراة ودية في كرة القدم  أقيمت في ملعب جمعية نبع الرياضي جمعت ما بين فريق الفتيات 
بمشاركة السفير الهولندي جان فالتمانس ، 

وقالت إسراء عوض كوتش الفريق انها كانت تجربة رائعة ومباراة حماسية جمعت ما بين شخصية ديبلوماسيه وشخص السفير الهولندي ؛ جيلين مختلفين في العمر والخبرة وكانت المنافسة خفيفة الظل بين الفريقين والتي أنعكست على تفاعل الجمهور وتشجيعه للمنتخبين ، وتقول إسراء  ترى هل يتشجع  سفير دولة أوروبية اخرى  بزيارة مركز جمعية نبع في مخيم نهر البارد ومشاركتنا اللعب مثل ما فعل سفير هولندا  ؟؟ نشكر سعادة السفير الهولندي على هذه اللفتة الكريمة و المشاركة اللطيفة التي أضفت المرح والسعادة على وجوه الجميع .

وبدوره عبر السفير فالتمانس عن سعادته بالزيارة وعن الدور الذي تلعبه جمعية نبع  في خدمة الاطفال الأقل حظاً وتطوير العمل الخدماتي الإجتماعي في المخيم ، وأقول أتحدى أي سفير بأن يفوز على منتخب الفتيات في جمعية نبع.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر :