عام >عام
دوحة المقاصد - صيدا احتفلت بتخريج طلاب السادس الأساسي تحت عنوان "قادة المستقبل للعام 2050"
دوحة المقاصد - صيدا احتفلت بتخريج طلاب السادس الأساسي تحت عنوان "قادة المستقبل للعام 2050" ‎الثلاثاء 2 تموز 2019 09:55 ص
دوحة المقاصد - صيدا احتفلت بتخريج طلاب السادس الأساسي تحت عنوان "قادة المستقبل للعام 2050"

جنوبيات

احتفلت أسرة دوحة المقاصدالتابعة لجمعية المقاصد الخيرية الاسلامية في صيدا بتخريج متعلّمي الصّفّ السّادس الأساسي في هذا الصرحٌ المقاصديٌّ العريقٌ الذين احتضنهم مُذ كانوا صغارًا، ينهلون من بحر علومه، وينعمون فيه بأجمل الأوقات وأحلى الذّكريات مع زملائهم، مُفتخرين بإنجازاتهم، رافعين اسم مدرستهم ومدينتهم صيداء عاليًا.
حضر حفل التخرج "نائب رئيس المجلس الإداري للجمعية ورئيس المجلس التّربوي فيها الدكتور حسن الشريف والأمين العام للجمعيّة الأستاذ رغيد مكاوي وعضو المجلس الإداري الأستاذ جمال البزري ومديرة السّياسات التّربويّة السّيّدة سهير غندور والدكتور جودت الددا ومدراء مدارس المقاصد واهالي الطلاب.
استهِلَّ الحفل بمشهدٍ تمثيلي قدم خلاله الخرّيجون ما يطمحون لأن يحققونه من نجاحات وانجازات في ميادين مختلفة تحت عنوان " قادة العام  2050  "،قبل ان يعودوا إلى الوقت الحاضر عبر "آلة زمن" افتراضية !.
دخل موكب الخرّيجين فعلا التّصفيق، وبعد أن استقرّوا على مقاعدهم ارتفع الأصوات بالنّشيد الوطني اللبناني تلاه نشيد المقاصد، ثمّ كانت تلاوة لآيات من الذكر الحكيم.
بعد ذلك ألقت مديرة المدرسة السيدة غنى نسب كلمة هنّأت فيها أبناءها الخرّيجين وتمنّت لهم مستقبلاً زاهرًا مليئًا بالازدهار والتقدّم.
 ثمَّ ألقى رئيس لجنة الأهل الأستاذ وسام زيد كلمة من وحي المناسبة. وتمَّ توزيع الشّهادات على الخرّيجين ومنحتين دراسيّتين للمرتبتين الأولى والثانية وجوائز للمميّزين بدرجة ممتاز ،وللمتفوّقين بدرجة جيّد جدًا.
كما عرَضَ الخرّيجون الإنجازات والنّجاحات التي حقّقوها خلال العام الدّراسي محليًّا وعالميًّا. واختتم الحفل بأغنية للخرّيجين تحت عنوان: "دوحة .. أنتِ مصدر أحلامنا".
وكانت لفتة مميّزة من مديرة السّياسات التربوية السيدة سهير غندور عبّرت فيها عن فخرها بالخرّيجين وتوجهت اليهم بتهنئةً قلبيّةً "خاصّة وأنّهم سيكونون من بين متعلّميها وخرّيجيها مستقبلاً في ثانويّة المقاصد الإسلاميّة وانهم أينما حلوا سيكونون قادة التّغيير يعملون منأجل غدٍ أفضل.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر :