فلسطينيات >داخل فلسطين
قيادي بـ"الجبهة العربية" يكشف تفاصيل اجتماع عقد بين حماس وأربعة فصائل فلسطينية (الائتلاف الوطني)
قيادي بـ"الجبهة العربية" يكشف تفاصيل اجتماع عقد بين حماس وأربعة فصائل فلسطينية (الائتلاف الوطني) ‎الأحد 10 تشرين الثاني 2019 00:21 ص
قيادي بـ"الجبهة العربية" يكشف تفاصيل اجتماع عقد بين حماس وأربعة فصائل فلسطينية (الائتلاف الوطني)


عُقد في مدينة غزة اجتماع بين حركة المقاومة الإسلامية (حماس) وأربعة فصائل فلسطينية (الائتلاف الوطني)، حيث تم بحث ملف الانتخابات.
وقال بسام الفار ممثل جبهة التحرير العربية في تصريحات إن الاجتماع تركز حول الجهد المبذول لإنجاح الانتخابات وتذليل العقبات مشيرا الى أن الأخوة في حماس وضعوا هامشا كبيرا من المرونة لإنجاح الانتخابات.
وأضاف: تم التأكيد على توجيه الجهد لضمان نجاح الانتخابات من حيث النزاهة والشفافية والحرية.
وبحسب الفار، أكد الجميع على ان معركة الانتخابات في القدس هي المعركة الحقيقية، ويجب تكثيف الجهود لانجاحها وتوفير الأجواء الدبلوماسية وطنية ، استعدادا لنصر القرن لإسقاط صفقة القرن.
وتابع: اكد الجميع على ان نجاح الانتخابات هو السبيل إلى إنهاء الانقسام، وطي صفحة سوداء من تاريخ شعبنا إلى الأبد، والوقوف موحدين في مواجهة المؤامرات التي تحاك لإنهاء قضية العرب المركزية.
كما وأكدت فصائل الائتلاف الوطني  للإخوة في حماس ان الشهيد الرمز ياسر عرفات للكل الفلسطيني ومن حق الكل بما فيهم حركة حماس ان تساهم وتشارك في إحياء ذكرى استشهاده  لتهدئة الأجواء أمام شعبنا لضمان إجراء الانتخابات، وعلية أكد الأخوة في حماس أنهم سيراجع  الأجهزة الأمنية ووعدوا بحل المشكلة.

المصدر : وكالات