عام >عام
محمد السعودي: لحكومة تنقّذ لبنان من المخاطر المُحدِقة
محمد السعودي: لحكومة تنقّذ لبنان من المخاطر المُحدِقة ‎الجمعة 22 تشرين الثاني 2019 09:12 ص
محمد السعودي: لحكومة تنقّذ لبنان من المخاطر المُحدِقة
المهندس محمد السعودي رئيس بلدية صيدا

جنوبيات

* رئيس "اتحاد بلديات صيدا - الزهراني" وبلدية صيدا المهندس محمد السعودي شدّد على أنّ "الاستقلال عيد جامع لكل اللبنانيين، هذه المُناسبة التي سطّرت بالدماء، نقتدي بها اليوم للخروج من المآسي، التي تطل برأسها بين الحين والآخر، لأنّ الأزمات تزيد من محن الوطن، فما أحوجنا للعودة إلى التمسّك بالوحدة للنهوض بوطننا".
ودعا "جميع المُخلصين إلى تقديم التنازلات من أجل لبنان، الذي له على الجميع، والإسراع بتشكيل حكومة تُنقِذ لبنان من المخاطر المُحدِقة، برئاسة الرئيس سعد الحريري، وتضم نخبة من الخبراء في المجالات كافة، وتُمثل مُختلف الشرائح في لبنان، من مكون المجلس النيابي، وأيضاً الصادقين من المُشاركين في الحراك، والعمل سريعاً لإنقاذ البلد من الظروف الصعبة التي يمر بها، والتي يُحذّر الكثيرون من مخاطر أنْ تكون أكثر صعوبة في المرحلة المُقبلة".
ورأى أنّ "التجارب أثبتت أنّه يُمكن بجهود المُخلصين إنقاذ الوطن من المُلمّات العصيبة التي تعصف به، وأيضاً بتفعيل عمل مُختلف مُؤسسات الدولة لتأخذ دورها بعيداً عن الروتين".
وأمل السعودي أنْ "يعود عيد الاستقلال بظروف أفضل"، مُوجِّهاً التحية إلى "جميع أبناء الشعب اللبناني ، خصوصاً الجيش اللبناني والأجهزة العسكرية والأمنية، لحرصها على حفظ الأمن والاستقرار في لبنان".

لمُناسبة عيد الاستقلال الوطني
رئيس بلدية صيدا
المُهندس محمد السعودي
وأعضاء المجلس البلدي والأهالي يهنئون
الشعب اللبناني والجيش والقوى الأمنية
قيادةً وضبّاطاً ورتباءً وأفراداً
أعاده الله على الوطن بالأمن والاستقرار

 

المصدر :