لبنانيات >صيداويات
الجماعة الإسلامية تستقبل وفد "تجمّع المؤسسات الأهلية" في صيدا
الجماعة الإسلامية تستقبل وفد "تجمّع المؤسسات الأهلية" في صيدا ‎الجمعة 16 نيسان 2021 15:01 م
الجماعة الإسلامية تستقبل وفد "تجمّع المؤسسات الأهلية" في صيدا

جنوبيات

استقبل المسؤول السياسي للجماعة الإسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود في مركز الجماعة في صيدا وفداً من تجمّع المؤسسات الأهلية برئاسة الأستاذ ماجد حمتو، ضم الوفد الأستاذ فضل الله حسونة، الأستاذ علي السعودي، الأستاذ عدنان بلولي، الأستاذ رائد عطايا، الأستاذ ياسر داوود، الأستاذ حسن أبو زيد، الأستاذ كامل كزبر، والأستاذ وليد حشيشو. 

جرى خلال اللقاء التداول بالأوضاع الإجتماعية والمعيشية والظروف الحياتية الصعبة التي يعيشها الناس في ظل الإستنسابية التي ترافق توزيع المواد المدعومة وغياب شبه تام للأجهزة الرقابية الرسمية عن حالة التفلت بالأسعار التي باتت غير معقولة وغير مبرّرة.

وأثنى اللقاء على كل الجهود والمبادرات الخيرية من جميع المؤسسات والجمعيات، داعياً إلى مزيدٍ من التكافل المجتمعي في ظل الظروف الإجتماعية والإقتصادية والمعيشية الصعبة وخاصة في شهر رمضان. 

كما حيّا اللقاء المبادرات الفردية التي تدلُّ على أصالة أبناء المدينة، داعين إلى ضرورة أن تتكامل هذه الجهود مع جهود كافة الجمعيات والمؤسسات وكل القطاعات الرسمية والحزبية والأهلية في صيدا بعيداً عن الأنانية والتفرد في أي قرارات وتحديداً في هذه المرحلة لأن المصلحة العامة مقدّمة على كل شيئ.

 

 

 

 

 

 

 

المصدر : جنوبيات