فلسطينيات >الفلسطينيون في لبنان
قيادة حركة "فتح" في منطقة صور تدعو الفلسطينيين إلى عدم تخزين المواد القابلة للاشتعال خاصة مادة البنزين
قيادة حركة "فتح" في منطقة صور تدعو الفلسطينيين إلى عدم تخزين المواد القابلة للاشتعال خاصة مادة البنزين ‎الخميس 24 حزيران 2021 10:08 ص
قيادة حركة "فتح" في منطقة صور تدعو الفلسطينيين إلى عدم تخزين المواد القابلة للاشتعال خاصة مادة البنزين

محمد درويش

في ظل ما يشهده لبنان الشقيق من ارتفاع بالأسعار تسبب بأزمة اقتصادية خانقة، وشح في معظم المواد الاساسية وخاصة الغذائية والعلاجية والمواد النفطية القابلة للاشتعال، وجهت قيادة حركة فتح في منطقة صور دعوة الى ابناء شعبنا لاخذ الحيطة والحذر وعدم تخزين المواد النفطية القابلة للاشتعال وخاصة البنزين.

فقد وجه قائد منطقة صور العسكري والتنظيمي لحركة "فتح" في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله، الدعوة لأبناء الشعب العربي الفلسطيني في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في جنوب لبنان إلى عدم تخزين المواد النفطية السريعة الاشتعال خاصة مادة البنزين في منازلهم أو بالقرب منها حفاظا على سلامة عائلاتهم وجيرانهم من التعرض لأي مكروه. 

وأضاف عبدلله "ندعو أبناء شعبنا  الى تحمل الوقوف على الطرقات وامام محطات الوقود لساعات او اكثر حرصا منهم على سلامة ابناءهم وسلامة مجتمعهم، وعدم تخزبن مادة البنزين خشية احتراقها، والتسبب بكارثة لا تحمد عقباها، وتكون نتاءجها وخيمة خاصة مع الإرتفاع الكبير بدرجة الحرارة في لبنان".

وقال عبدالله: "نتمنى السلامة لابناء شعبنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية وفي الجوار اللبناني الشقيق سلامتهم وسلامة ابناءهم من أي مكروه، لاي سبب من الاسباب".

*اللواء توفيق عبدالله. 
أمين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية، القائد العسكري والتنظيمي لحركة فتح في منطقة صور*

المصدر : جنوبيات