فلسطينيات >الفلسطينيون في لبنان
السفير دبور استقبل وفداً من قناة الميادين برئاسة بن جدو
السفير دبور استقبل وفداً من قناة الميادين برئاسة بن جدو ‎الأربعاء 12 آب 2020 18:03 م
السفير دبور استقبل وفداً من قناة الميادين برئاسة بن جدو

جنوبيات

استقبل سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية اشرف دبور وامين سر حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية فتحي ابو العردات اليوم الاربعاء، وفداً من قناة الميادين برئاسة رئيس مجلس الادارة الاعلامي غسان بن جدو.

ونقل بن جدو تحيات القناة للرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية وشعبنا الفلسطيني في تصديهم للمحاولات الامريكية الاسرائيلية لتصفية القضية الفلسطينية والمشروع الوطني الفلسطيني، معتبراً ان سفارة دولة فلسطين هي بيت الامة.

وقدم التعازي للسفير دبور وشعبنا الفلسطيني باستشهاد اثنين من ابناء شعبنا في انفجار بيروت، منوهاً بالجهود الفلسطينية التي قدمت اثر الانفجار.

وحيا بن جدو الهيئة العامة للاذاعة والتلفزيون الفلسطينية كما الاعلام الفلسطيني الذي يتقدم الصفوف في مواجهة الاحتلال الاسرائيلي وفضح جرائمه ضد شعبنا ومقدساته.

بدوره رحب السفير دبور بالوفد، مجددا التاكيد على تضامن شعبنا وقيادته مع لبنان الشقيق في هذا المصاب، ومؤكداً ان زيارة الوفد الرئاسي والدور الفلسطيني اثر الانفجار كانت محط تقدير لبناني.

واكد على تنفيذ توجيهات الرئيس محمود عباس في وضع كافة الامكانيات الفلسطينية تحت تصرف الاشقاء اللبنانيين والاستعداد لتقديم كل المساعدة الممكنة.

من جهته اكد ابو العردات على الموقف الفلسطيني الموحد في لبنان بالحفاظ على الامن والاستقرار وتعزيز العلاقات الاخوية بين الشعبين اللبناني والفلسطيني.

وفي ختام اللقاء قدم السفير دبور لبن جدو مجسماً للمسجد الاقصى من مدينة القدس تقديراً للدور الذي تقوم به قناة الميادين دفاعاً عن فلسطين وشعبها

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر :