فلسطينيات >الفلسطينيون في الشتات
تحرك فلسطيني - أردني مشترك من أجل إنجاح الإجتماع الوزاري لمؤتمر التفاعل وبناء إجراءات الثقة في آسيا " CICA” والمزمع عقده في العاصمة الكازاخستانية نور سلطان يومي 11-12 / أكتوبر -2021.
تحرك فلسطيني - أردني مشترك من أجل إنجاح  الإجتماع الوزاري لمؤتمر التفاعل وبناء إجراءات الثقة في آسيا  " CICA” والمزمع عقده في العاصمة الكازاخستانية نور سلطان يومي 11-12 / أكتوبر -2021. ‎الاثنين 27 أيلول 2021 22:55 م
تحرك فلسطيني - أردني مشترك من أجل إنجاح  الإجتماع الوزاري لمؤتمر التفاعل وبناء إجراءات الثقة في آسيا  " CICA” والمزمع عقده في العاصمة الكازاخستانية نور سلطان يومي 11-12 / أكتوبر -2021.

جنوبيات

إستقبل مساء هذا اليوم الإثنين - الموافق 27-09-2021 المدير العام للإدارة الآسيوية في وزارة خارجية كازاخستان  " KYRAUBAEV  ZHOSHYKHAN “ ونائبه  " ANVAR “وكبار مساعديه  سفراء فلسطين والأردن المعتمدين لدى كازاخستان 
"د. منتصر أبو زيد ويوسف عبد الغني" 

حيث  طرح السفيرين أهمية إنجاح المؤتمر  مع حضور القضية الفلسطينية على جدول الأعمال ، وناقش الطرفان أهمية التعاون والتنسيق المشترك من أجل إنجاح أعمال المؤتمر ، وأبدى الطرفان  ضرورة الحفاظ  على العلاقات التاريخية المتينة التي تربط فلسطين والأردن بجمهورية كازاخيتان الصديقة. 

كما تم الإتفاق بين الطرفين على الاستمرار في التواصل لخدمة مصالح فلسطين والأردن وكازاخستان.

المصدر :