عام >عام
كندة علوش مديرة مدرسة في «Yellow Bus»
كندة علوش مديرة مدرسة في «Yellow Bus» ‎الأربعاء 26 كانون الثاني 2022 12:11 م
كندة علوش مديرة مدرسة في «Yellow Bus»

جنوبيات

أعلنت شبكة OSN الانتهاء من تصوير إنتاجها الأصلي المرتقب «Yellow Bus»، المقرر توافره على منصة OSN Streaming مباشرة، بعد عرضه في قاعات السينما هذا العام.

والفيلم يدور حول قصة طفلة تغفو في حافلة المدرسة دون أن ينتبه إليها أحد، فتُنسى بداخلها، لتفارق الحياة بسبب الحرارة المرتفعة. وتتحدى الأم «أناندا» سيلاً من الأكاذيب والتضليل المتعمد حول ما حدث مع ابنتها، لكنها تحاول رغم كل المصاعب أن تصل إلى الحقيقة مهما كلف الأمر.

الفيلم إخراج وتأليف ويندي بيدنارز، وإنتاج ناديا عليوات، وبطولة كندة علوش، التي تلعب دور «ميرا» مديرة المدرسة، وتانيشثا شاترجي التي تلعب دور الأم أناندا، وآميت سيال في دور الأب، جاجان.


ويناقش الفيلم غريزة الأمومة وأشكال الظلم والتمييز والإهمال المؤسسي، وهي مواضيع لها صدى ليس في منطقتنا فحسب، بل في العالم أجمع.

وضمن هذا الإطار، قالت علوش: «عندما قرأت أول 10 صفحات من النص تيقنت أنني أريد أن أكون جزءا من هذا العمل، لأنها قصة إنسانية تحدث في أي مكان بالعالم. لم أقم بدور كشخصية ميرا من قبل، وكلما تعمقت أكثر في الدور فهمت أبعادها، فدور ميرا يتشابك مع شخصية أناندا، حيث تخوضان رحلة لاستكشاف جوانب متعددة للأمومة والفقدان في هذا الفيلم».

وبهذه المناسبة، قالت دارين الخطيب- نائب رئيس أول للمحتوى العربي والإنتاجات الأصلية في OSN: «قصة فيلم (yellow Bus) مؤثرة وواقعية. العمل يبرز مشاعر الأم وكل ما تمر به من ألم الفقدان والشعور بالظلم، ويسلط الضوء على قضايا شائكة نادراً ما يتم التطرق إليها في منطقتنا».

وأكدت أن هذا العمل غير المسبوق لم يكن ليكتمل دون طاقم العمل المميز، إلى جانب براعة الإخراج والإنتاج، مشيرة إلى أنها متشوقة لعرض «Yellow Bus» لمشتركي OSN خلال هذا العام.

المصدر : جنوبيات