فلسطينيات >داخل فلسطين
أبو عمرو يطلع وفدا ألمانيا على آخر التطورات السياسية في فلسطين
أبو عمرو يطلع وفدا ألمانيا على آخر التطورات السياسية في فلسطين ‎الأحد 22 أيار 2022 14:32 م
أبو عمرو يطلع وفدا ألمانيا على آخر التطورات السياسية في فلسطين

جنوبيات

 استقبل رئيس دائرة العلاقات الدولية في منظمة التحرير، نائب رئيس الوزراء، زياد أبو عمرو، اليوم الأحد، وفدا من منظمة "جلوبال بريدجز" الألمانية ضم العديد من الشخصيات السياسية والاقتصادية والأكاديمية وممثلين عن المجتمع المدني.

وأطلع أبو عمرو الوفد على آخر التطورات السياسية، فيما يتعلق بقتل المواطنين الفلسطينيين بدم بارد، خاصة صغار السن والصحفيين كما حدث مع الشهيدة شيرين أبو عاقلة، واقتحام المستوطنين وقوات الاحتلال المتكرر للمسجد الأقصى وخرق الوضع التاريخي القائم فيه الذي يحول الصراع إلى صراع ديني، ونية الحكومة الإسرائيلية بناء 4 آلاف وحدة سكنية استيطانية وهدم القرى وتهجير العائلات الفلسطينية من بيوتها في مسافر يطا.

وطالب ألمانيا والدول الأوروبية بالاعتراف بدولة فلسطين وبدور أكثر فاعلية من قبل الحكومة الألمانية والدول الأوروبية، من أجل الضغط على إسرائيل في سبيل الحصول على الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني ونيل حريته واستقلاله.

يذكر أن منطمة "جلوبال بريدجز" هي منظمة ألمانية غير ربحية تهتم باطلاع اعضائها على الأوضاع السياسية في مختلف دول العالم، خاصة المناطق التي تشهد صراعات، وتضم أكثر من 400 عضو من مختلف قطاعات المجتمع الألماني.

المصدر : وفا