لبنانيات >أخبار لبنانية
اللواء عبدالله يستقبل وحدة التدخل الصحي في منطقة صور
اللواء عبدالله يستقبل  وحدة التدخل الصحي في منطقة صور ‎السبت 3 كانون الأول 2022 21:20 م محمد درويش
اللواء عبدالله يستقبل  وحدة التدخل الصحي في منطقة صور

جنوبيات

استقبل القائد العسكري والتنظيمي لحركة "فتح" في منطقة صور جنوب لبنان اللواء توفيق عبدالله، وفدا من وحدة التدخل الصحي في مخيمات وتجمعات منطقة صور، يتقدمه عبد الحليم أبو عياش مسوؤل الوحدة و مسوؤل جهاز الإسعاف والمتطوعين وذلك بحضور عدد من كوادر وحدة الإسعاف الصحي  في منطقة صور  في مكتبه في مخيم الرشيدية.

بداية رحب اللواء عبدالله بالسيد أبو عياش مسوؤل وحدة التدخل الصحي في مخيمات وتجمعات منطقة صور على رأس وفد من الوحدة، حيث اشاد بدورهم الهام والبارز في تقديم الخدمات الصحية لأبناء شعبنا في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور من أجل تخفيف معاناتهم، ومثمنا دورهم الايجابي في تأمين الكثير من المستلزمات الطبية والأدوية للمخيمات والتجمعات،
ومتابعتهم لكافة الحالات المرضية من خلال الفحوصات وتقديم العلاج وزيارة المرضى، ونقل الحالات الصعبة الى المستشفيات خاصة أثناء انتشار فيروس كورونا.

وأكد اللواء عبدالله على أننا في حركة "فتح"  لا زلنا نقف إلى جانب أبناء شعبنا فيما يتعلق بالأمور الصحية والتربوية والانسانية رغم انتهاء فيروس كورونا، والحريصين على أمن واستقرار المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان، مضيفا أننا في حركة "فتح" في منطقة صور، نقف إلى جانبكم لمواصلة مهمتكم الإنسانية لتخفيف معاناة أبناء شعبنا في مخيمات وتجمعات منطقة صور.

بدوره تحدث رئس الوفد عبد الحليم أبو عياش مسوؤل وحدة التدخل الصحي في مخيمات وتجمعات منطقة صور، مقدما الشكر والتقدير لسيادة اللواء توفيق عبدالله على الدعم المتواصل لوحدة التدخل الصحي التى تعمل على تخفيف معاناة أبناء شعبنا وتقدم لهم المستلزمات الطبية المجانية التى تتبرع بها الجاليات الفلسطينية في العالم.

وأكد أبو عياش إنهم في وحدة التدخل الصحي والاسعاف والمتطوعين مستمرين في بذل الجهود من أجل مساعدة أهلنا المرضى وسيجدوننا الى جانبهم عندما يحتاجون الينا.

 

 

المصدر : جنوبيات