لبنانيات >أخبار لبنانية
في لبنان.. أماكن لقضاء "شهر العسل" دون اللجوء للسفر.. تعرفوا عليها
في لبنان..  أماكن لقضاء "شهر العسل" دون اللجوء للسفر.. تعرفوا عليها ‎الجمعة 1 تموز 2022 12:14 م
في لبنان..  أماكن لقضاء "شهر العسل" دون اللجوء للسفر.. تعرفوا عليها

جنوبيات

جميعنا نعلم حجم التوتر الذي يعانيه العروسين  قبل الزفاف بمدة قصيرة  بسبب التحضيرات والتجهيزات لليلتهما المنتظرةو المميزة. من هنا انطلقنا لنساعدكم في إيجاد أماكن تستطيعون بداية حياتكم الزوجية وقضاء شهر العسل،

دعوا عنكم جواز السفر وحضروا امتعتكم وتعالوا معنا في هده الجولة

1- منتجع Kalani بمنطقة حالات

للاشخاص الذين يحبون البحر، “كالاني” منتجع  فاخر جدا على شاطئ حالات بمنطقة جبيل، حيث تستطيعون العيش في تجربة مميزة من كافة النواحي، من مأكل وسباحة ومناظر خلابة، وكأنكم على شواطئ اليونان. كل فيلا خاصة مصممة  مع أجمل واحدث ديكور وتطل على البحر.

الرقم: 050 504 76

2-  Ô Chalet أنفة بالكورة

ايضا للاشخاص الذين يحبون قضاء فصل الصيف بقرب البحر منتجع Ô Chalet يجعلكم تعيشوا تجربة رائعة و مميزة عالبحر وبمناظر خلابة

الرقم: 055 982 78

3- Sierra Beachfront البترون

البترون من أقدم المدن اللبنانية وهي منطقة سياحية بامتياز يقصدها عدد كبير من الناس لانها تتمتع  بطابع سياحي،  البحر والثقافة والسهر. وsierra beachfront هو واحد من أجمل المنتجعات الموجودة في البترون و يتميز بوجود الـ bungalows بالماء تستطيعون ان تقضوا فيه أحلى الأوقات  على الشاطئ وممارسة الكتير من النشاطات البحرية، السياحية والثقافية وان تعيشوا حياة السهر الحلوة والصاخبة وكل ذلك تجدونه في محل واحد وهو البترون.

الرقم: 145 110 76

4-  منتجع “مغارة الزحلان“ بالضنية

منتجع “مغارة الزحلان” عبارة عن معلم سياحي رائع بمنطقة الضنية حيث تستطيعون ممارسة أنشطة عديدة. البداية مع  المنتجع الذي يحتوي على العديد من النشاطات متل: مغارة الزحلان الرائعة، التلفريك، الفندق، المطعم، المتحف الأثري، المتحف التراثي، الشاليهات، شاليهات الأشجار، القطار، الجسر المعلق، نبع الزحلان والبحيرة .أما بعيدًا عن هذا المنتجع الجميل تستطيعون ان تعيشوا تجربة رائعة  بالأماكن الموجودة بالضنية وتحديدًا بمدينة سير: الجسر المعلق الموجود بجبال الأربعين، معبد سيبتيموس سيفيروس وهو واحد من أكبر المعابد في لبنان، قصر الأحلام المغطى بالحجارة الملونة.

الرقم: 222 491 06

5-  مطعم وفندق دير الأمراء بمنطقة دير القمر

دير القمر هي قرية تاريخية تتمتع بجمالها العمراني التاريخي وبطبيعتها الخلابة. للأشخاص الذين يفضلون المناطق الجبلية القروية والبعيدة عن البحر دير القمر هي أفضل خيار.لإقامة ا عدد كبير من النشاطات وعيش تجربة من اجمل  التجارب 
في فندق دير الأمراء الأثري، ستعيشون أجواء تاريخية، كما تستطيعون زيارة الاماكن التالية: قصر موسى، مغارة كفرحيم، مغارة عين وزين، ميدان داني شمعون ومتحف ماري باز وهي من أجمل الأماكن في لبنان.

الرقم: 71119935

 

6 - vantastic_vw بالشوف

لعشاق الـwildlife والاستكشاف اخترنا لكم واحد من اروع الاماكن التي ستزورونها 
 هو مشروع vantastic_vw في الشوف وقريب من منطقة الباروك. حيث تستقلون واحد من أجمل الفانات أو السيارات المجهزة متل البيت وتعيشوا فترة جميلة وممتعة، بالإضافة للمحلات لي ممكن زيارتها وقريبة منه متل محمية أرز الشوف ومحمية أرز الباروك، وايضا القيام برحلة سفاري ا، وإقامة سهرات نار رائعة.


7- Zaarour Club بالزعرور

منطقة الزعرور هي واحدة من أجمل المناطق بلبنان ويقصدها السواح صيفا وشتاء. هذه المنطقة تضم واحد من أجمل المنتجعات السياحية في لبنان وهو منتجع الزعرور الذي يقدم أنشطة صيفية وشتوية عديدة منها: السباحة وركوب الدراجة والهوائية وعدد من الأنشطة الرياضية، كما انه يطل على جبل صنين، الأمر الذي يتيح للزائر رؤية مناظر رائعة تترك راحة نفسية كبيرة. وفي هذه المنطقة تستطيعون القيام بأنشطة متل السفاري والهايكينغ.

الرقم: 010 310 04


8- Laklouk Village Vacances باللقلوق

اللقلوق  أحد أجمل المناطق اللبنانية وتتميز بمناظر طبيعية جميلة. منتجع Laklouk Village Vacances  يوفر للزوار جلسة جميلة ومريحة وممارسة  عدد من الانشطة الرياضية والجبلية وال سياحة في هذه المنطقة بتجذب الناس خلال الأربع فصول.

الرقم: 112 441 03

9- منتجع la maison de la foret ببكاسين

منطقة بكاسين منطقة تتمتع بمساحات خضراء واسعة وغابات كبيرة من أشجار الصنوبر.منتجع la maison de la foret ويقع في قلب إحدى غابات الصنوبر، هناك تستطيعون استئحار شاليه بعيد عن المدينة وفي منتصف الغابة، والقيام بالعديدمن الأنشطة الرياضية الجبلية والتمتع بأطيب المأكولات وقضاء أجمل الامسيات بالإضافة، الى ان هذا المكان غير بعيد عن جزين المنطقة الممتلئة بالمحلات والامكنة السياحية.

الرقم: 222 800 70


10- Veer بجونية

أخيرًا وليس آخرًا، لا نستطيع نسيان منطقة جونية التي تتمتع بجمال طبيعي ساحر  وأجواء رائعة. منتج Veer يوفر للزوار خدمة مميزة ،كما انه مطلّ على بحر جونية، بالإضافة انه في جونيه تستطيعون القيام  بنشاطات عديدة وهي: ركوب التلفريك، زيارة سيدة حريصا، الاستمتاع على الشواطئ وبالسوق القديم وممارسة رياضتكم المفضلة  الـparagliding.

 

المصدر : جنوبيات