لبنانيات >أخبار لبنانية
المفتي دريان يستقبل أسامة سعد..
المفتي دريان يستقبل أسامة سعد.. ‎الأربعاء 26 تشرين الأول 2022 14:02 م
المفتي دريان يستقبل أسامة سعد..

جنوبيات

استقبل مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان في دار الفتوى، رئيس "التنظيم الشعبي الناصري" النائب الدكتور أسامة سعد، الذي قال بعد اللقاء إنّ "الزيارة في المجمل تحمل طابعًا اجتماعيًا، وتداولنا في الأوضاع الاجتماعية والإنسانية التي يمر فيها البلد والصعوبات التي تواجه الناس على الصعيد الصحي والتربوي والمعيشي وعمل المؤسسات وغيرها من الأمور التي تنعكس على أوضاع المعيشية. وهذا كان محل حديث مع سماحته. كما ابلغني انه لا يتدخل في الأوضاع السياسية في البلاد لذلك كان طابع الزيارة اجتماعيًا وإنسانيًا في الدرجة الأولى

إلى ذلك، أجاب سعد على سؤال حول إمكانية أن نشهد مفاجأة قبل نهاية العهد بتشكيل حكومة أو بانتخاب رئيس جديد، مشيرًا إلى أنّه "ليس لدي كثير من المعطيات ولكن أوضاع الناس الصعبة تستدعي وجود مؤسسات دستورية تهتم بشؤونهم، وأعتقد أن هذا أمر أساسي، لا يجب أنيكون هناك تأخر. هناك استحقاقات أساسية منها تشكيل حكومة ومنها انتخاب رئيس جمهورية رحمة بالبشر، لأننا نرى أوضاع البلد وكيف الناس لا تستطيع تأمين لقمة عيشها".

أضاف سعد:" دار الفتوى لها دور أساسي لمعالجة ومساعدة ودعم الأسر اللبنانية التي تعاني من هذه الصعوبات التي ذكرناها ولا بد من توجيه الشكر لدورها الإنساني والاجتماعي".

المصدر : جنوبيات