فلسطينيات >الفلسطينيون في لبنان
السفير دبور التقى "حماس" و"الجهاد" تأكيداً لوحدة الفلسطينيين
السفير دبور التقى "حماس" و"الجهاد" تأكيداً لوحدة الفلسطينيين ‎الجمعة 18 تشرين الأول 2019 13:18 م
السفير دبور التقى "حماس" و"الجهاد" تأكيداً لوحدة الفلسطينيين


عقدت قيادتا حركتي "فتح" و"حماس" في لبنان أمس، لقاء في مقر سفارة فلسطين في بيروت، بحضور سفير دولة فلسطين لدى الجمهورية اللبنانية اشرف دبور.

وضم وفد "فتح": أمين سرها وأمين سر فصائل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان فتحي ابو العردات، عضو المجلس الثوري رفعت شناعة وأمين سر إقليم لبنان حسين فياض، فيما ضم وفد "حماس": ممثلها في لبنان أحمد عبد الهادي، نائب المسؤول السياسي للحركة جهاد طه، مسؤول العلاقات الفلسطينية مشهور عبد الحليم، المسؤول السياسي في شمال لبنان احمد الأسدي والمسؤول السياسي في بيروت علي ابو قاسم.

وجرى خلال اللقاء بحث الأوضاع الفلسطينية العامة في لبنان وتعزيز الموقف الفلسطيني الموحد في معالجة كافة القضايا التي تهم أبناء شعبنا.

وجرى التشديد على "ضرورة العمل الموحد للتخفيف من معاناة شعبنا وتنسيق الجهود بين كافة الفصائل الفلسطينية للخروج برؤيا واضحة حول واقع الوجود الفلسطيني القسري في لبنان".

كما التقى السفير دبور في مقر السفارة ببيروت، ممثل حركة الجهاد الاسلامي في لبنان احسان عطايا.

وتم خلال اللقاء التأكيد على الموقف الفلسطيني والعمل الموحد لمعالجة كافة القضايا التي نواجهها كفلسطينيين، والتشاور في الوضع الفلسطيني في لبنان بشكل عام لتنسيق المواقف بهدف التخفيف من معاناة ابناء شعبنا في لبنان.

المصدر : جنوبيات